الخميس، 31 ديسمبر 2009

بـــــــوح....




كنت متعبة جدا..

الألم يحيط بي من كل جانب..

دموعي تخنقني..

تأبى مغادرة محجريها..

الحزن يحيطني وبقسوة من كل جانب..

وحينها..

وكالمعتاد..

برزتِ لي من بين الجميع..

كقمر فضي رائع..

لتزيلي آلامي..

وتمتصي أحزاني..

وتسمحي لدموعي بالهطووول..

كنت واثقة حينها بأنك تنزفين من الداخل..

ولكنك ضحيتي من أجلي..

كنتٍ على استعداد لنزع قلبك المثقل بالجروح..

لتضمدي جراحي به..


حقا أنا ممتنة لك..

أشكركــ وبعمق..

أنــــــا...

هناك تعليقان (2):

الـج ـوريـهـ يقول...

الكون لم يعمر ولم يعمر


الا بالحب


وبدفء البوح بين الاحبه


فكلنا شوق وكلنا لهفه


لكل حرف من قلبك


وكل ماحان بوحك


ستجدينا قلوب مفتوحه له


للقراءه معك....



لغة اخرى واحساس آخر



ونبع جميل واختلاف يعشقه الجميع


لروعة الكلمات سحرا غامرا


وتميزا بالغا....


فوافر تقديري واحترامي



لقلبك المفعم بالحب

تـح ـيتي // الـج ـوريـهـ

غير معرف يقول...

اسمحيلي غاليتي أن أضع كلمات من قلبي فقط في مدونتك,, علها تصل إلى من رغبت أن تصل إليها ..
لا أعلم مالذي يحدث ؟؟؟ هل أنا ممن يستمتعون بتعذيب أنفسهم ؟؟؟
هل خلت حياتي من الهموم فرمت إضفاء هماً عليها؟؟ لأزيدها بهجة ؟؟؟
كم انا حمقاء..!!
طوال عمري كنت أتعامل بمبدأ التسامح المطلق , حتى مع من كنت متأكدة من خداعهم لي وتلاعبهم بمشاعري وحبي لهم ..
واليوم , وعندما قررت أن اتخذ موقفاً.. لم أجد سوى اختي التي انتظرت مني أن اكون اول من يقف بجانبها .....!!!
ياله من قرار اهوج..!!!الموقف الوحيد الذي ظننت انه مناسب لاتخاذ موقف كان خاطئاً...
آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ,, لست مؤهلاً بعد لأن تحمل داخلك معنى للصداقة... اي صداقة تلك التي تبغيها وأنت لا تستطيع التفريق بين أحبابك وأعدائك ؟؟؟
عزائي الوحيد انني احبها فعلاً ,, وإن نطق لساني بكلمات فهي بالتأكيد كلمات مصطنعة ,لا تعني ما نُطق..
كم أتمنى لكلماتي ان تصل إليها,, وإن لم تعذرني.. لكن على الأقل أكون قد اتخذت قراراً صائباً ولو لمرة في حياتي .....!!!!!!!!!!
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمييييييييييييييييين ...

زهرة الإبداع