الأربعاء، 30 ديسمبر 2009

ليل وقمر..





أعشق القمر لأنه يذكرني بضياء وجهك..


لطالما استيقظت باكرا أعد نجوم السماء..


وكلما اقتربت نجمة من القمر.. تخيلت نفسي مكان تلك النجمه..


بجوار ذلك القمر..


منذ صغري وأنا أعشق سكون الليل..


وأعشق عد نجوم السماء..


دائما ما كنت أحلم بأن أطير الى الفضاء..


أسبح مع النجوم..


تعجبني نسمات الهواء الرقيقة


والتي تحرك أغصان تلك الشجره التي تطل على نافذتي..


دائما مايرتبط القمر وهدوء الليل بالعشاق..


وأنا لا أحب الاجتماع بمعشوقتي إلا في ذلك الوقت..


أحكي لها عما في قلبي..


أبثها أسرار نفسي..


أبكي عندها.. وأضحك معها..


تلك هي " ورقتي"..


أغلى الاشياء إلى قلبي..


سعادتي كلها تكون في ذلك الوقت..


سكون.. وقمر.. وكوب من النسكافيه.. ومعشوقتي الورقه..


دائما ما أرى في ظلام الليل الكثير من الأشياء الرائعه..


أرى أملي دائما في ضوء القمر..


وأرى وجه من أحب في شكل القمر..


وابتسامة تغر صديقتي في شعاعه الفضي..


حقا.. ذلك هو الوقت الذي صنع مني مبدعه..


ولكن ياترى..


هل تعلمن صديقاتي أنني أرى إشراقة وجهكن الساحرة كل ليلة


على قرص القمر الجميل..

ليست هناك تعليقات: